النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قط يتقيأ بعد أخذه للابر

  1. #1
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    130
    التقييم
    0
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي قط يتقيأ بعد أخذه للابر

    لدي قط حصل معه احتباس بول ورديته للعياده وعمله الدكتور قسطره وأصبح بحاله جيده، وكتب له أبر لمدة ٣ ايام، ابره مضاد وابرة كورتيزون، وفي اليوم الثالث بعدما أخذته للعياده ليأخذ اخر الإبر تقيأ بعدها
    وسألت الطبيب وقال : هذا أمر عادي، هل هذا الكلام صحيح؟
    هل التقيؤ بعد الإبر عادي او له سبب؟

  2. #2
    مشرف عام الصورة الرمزية د. هاني اسماعيل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Cairo, Egypt
    العمر
    48
    المشاركات
    5,191
    التقييم
    22
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي

    طبيعي ان تكون حالات احتباس البول ان تعاني من القيء و من الضروري في هذه الحالات اعطاء ادويه مهدئه للمعده و مضاده للقيء مع الاهتمام باعطاء جلكوز 5% يوميا لتحفيز الجسم علي طرد السموم
    د. هاني اسماعيل
    القاهره - مصر

  3. #3
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    130
    التقييم
    0
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    لكن القط تقيء بعد الجرعه الثالثه من الإبر
    مو في نفس اليوم اللي كان فيه الاحتباس

    انا شكيت ان يكون اعطوه الإبر الاخيره بشكل خاطيء

  4. #4
    مشرف عام الصورة الرمزية د. هاني اسماعيل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Cairo, Egypt
    العمر
    48
    المشاركات
    5,191
    التقييم
    22
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي

    لا تظهر اعراض التسمم البولي مره واحده و قد تظهر بعض الاعراض متاخره حتي بعد عمل القسطره كما انه يوجد اسباب كثيره اخري للقيء و جميعها يحفزه ارتفاع البولينا بالدم و فقدان الشهيه الكامل
    د. هاني اسماعيل
    القاهره - مصر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •