النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الطعام المناسب للقطط مواليد

شخصي

افتراضي الطعام المناسب للقطط مواليد

ماهو الطعام المناسب للقطط مواليد (من عمر يوم واحد) علما أن امهم ترفض أرضاعهم، وهي من الأساس ليس لديها حليب، وهذه أول ولاده لها، ومع العلم ان الحليب المخصص للقطط يسبب لهم اسهال والحليب البشري ايضاً يسبب لهم اسهال، ف ماهو الطعام المناسب والمغذي لهم؟

مشرف عام الصورة الرمزية د. هاني اسماعيل

حليب القطط الجيد لا يسبب اي اسهال بشرط تخفيفه حسب توصيات الشركه المنتجه مع استخدام ماء دافي سبق غليه و عدم تخزينه بعد صنعه و ان يتم تدليك فتحه الشرج بقطنه مبلله بماء دافي بعد الرضاعه لتحفيز القطه علي الاخراج مع اهميه اعطاء دواء للديدان اذا كانت قطه من الشارع .
    او يمكن استخدام حليب اطفال خالي من اللاكتوز مع زياده التركيز 25% علي الاقل و ايضا مراعاه الملاحظات السابقه
    د. هاني اسماعيل
    القاهره - مصر

شخصي

1 - بالنسبه لاستخدام حليب الأطفال الخالي من الاكتوز، كيف يعني مع زيادة التركيز 25%؟

2- انا عندي الان واحد من القطط الرضيعه صار يرفض الشرب من الرضاعة، ولمن يشرب منها يصير كأنه اختنق،مالسبب وهل يحتاج علاج؟ مع اني فحصت حلقه، ومافيه لوز ولا اي شي، وأيضا هو لمن يرضع من أمه يكون عايدي ولا تصير معاه نفس المشكله اللي مع الرضاعه

مشرف عام الصورة الرمزية د. هاني اسماعيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda مشاهدة المشاركة
    1 - بالنسبه لاستخدام حليب الأطفال الخالي من الاكتوز، كيف يعني مع زيادة التركيز 25%؟ . زياده كميه البودر

2- انا عندي الان واحد من القطط الرضيعه صار يرفض الشرب من الرضاعة، ولمن يشرب منها يصير كأنه اختنق،مالسبب وهل يحتاج علاج؟ مع اني فحصت حلقه، ومافيه لوز ولا اي شي، وأيضا هو لمن يرضع من أمه يكون عايدي ولا تصير معاه نفس المشكله اللي مع الرضاعه
    قد يكون لديه عيب خلقي بالفم (سقف حلق مشقوق) او ان ثقب الرضاعه اكبر من اللازم
    د. هاني اسماعيل
    القاهره - مصر