صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 29 من 29

الموضوع: حالة غريبة.. عدم توازن في المشي ثم شلل الأطراف والقط الآن لا يستطيع الوقوف والحركة

  1. #21
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    45
    التقييم
    0
    قوة التقييم
    2

    افتراضي

    الله يسمع منك دكتور والأمل في الله كبير
    تعبناك معنا
    ربي يجعلها في ميزان حسناتك ويبارك لك في عمرك وصحتك
    نرجو ممن يقرأ هذا الموضوع الدعاء لهذا الحيوان المسكين

  2. #22
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    45
    التقييم
    0
    قوة التقييم
    2

    افتراضي

    السلام عليكم جميعاً
    بالنسبة للحالة أصبح يرفع رأسه ورقبته وخف اهتزاز في الرأس والرقبة ولكن مازال غير قادر على الوقوف
    إلى الآن انتهت أسبوعين منذ بداية اعطاءه حقن فيتامين ب وربنا كريم
    ومن فضلك دكتور هاني عندي بعض الاستفسارات
    1. بالنسبة لحقنة فيتامين ب هل يؤثر لو تأخرت يوم عن موعدها؟
    2. هل نقوم بتعريضه للشمس في الصباح مثلاً أم لأ؟
    3. هل فيه تمارين ممكن تساعده لتقوية العضلات اليدين والقدمين أو نعمل له تدليك عليها مثلاً؟
    4. ماذا عن منتجات الألبان( الزبادي، الجبن المثلثات، الحليب )؟

  3. #23
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    45
    التقييم
    0
    قوة التقييم
    2

    افتراضي

    صورة حديثة ٢٠١٨٠٧٢٧_١٩٣٩٤٨.jpg

  4. #24
    مشرف عام الصورة الرمزية د. هاني اسماعيل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Cairo, Egypt
    العمر
    44
    المشاركات
    5,014
    التقييم
    22
    قوة التقييم
    20

    افتراضي

    لا يؤثر تاخير يوم في اعطاء الدواء - التعريض للشمس ليست له اي قيمه علاجيه للقطط - يوجد تمارين لكن يجب ان يشرح لكي ادائها شخص ذو خبره حتي لا تسبب له مشاكل اكثر لكن لا مانع من تدليك عضلات الفخذ برفق - منتجات الالبان لا ضرر منها مع الحذر من الحليب الذي يسبب الاسهال و الانتفاخ لبعض القطط
    د. هاني اسماعيل
    القاهره - مصر

  5. #25
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    45
    التقييم
    0
    قوة التقييم
    2

    افتراضي

    انتهى شهر منذ بداية اعطاءه حقن نيوروبيون وشراب الفيتامينات كالفيتاليس
    وحالته الجسمية الظاهرية ووزنه أحسن من الأول
    بدأ يلعق ايديه ورجليه وجسمه
    ولكن لا يستطيع النهوض رغم أنه زادت عنده الرغبة في ذلك ولا يستطيع التقلب أو التغيير من جنب إلى جنب ولا الوقوف على أطرافه نحس فيها ضعف

    هل يمكن دكتور عمل تمارين للأطراف
    وماذا عن العلاجات؟ نستمر زي ما كنا أو ماذا ؟ وجزاك الله خيرا دكتور هاني

  6. #26
    مشرف عام الصورة الرمزية د. هاني اسماعيل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Cairo, Egypt
    العمر
    44
    المشاركات
    5,014
    التقييم
    22
    قوة التقييم
    20

    افتراضي

    استمري علي نيروبيون بمعدل مره كل 5 ايام مع عمل تدليك خفيف لعضلات الفخذبدون تحريك العمود الفقري او الحوض
    د. هاني اسماعيل
    القاهره - مصر

  7. #27
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    45
    التقييم
    0
    قوة التقييم
    2

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وأنتم بخير
    دكتور هاني لو سمحت هل فيه طريقة لإعطاء النيوبروبين أو بديل عنه على شكل شراب بدل الإبر لأنه للأسف اللي ك يساعدنا في اعطاءه للقط راح يسافر والحمدلله على كل حال

  8. #28
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    45
    التقييم
    0
    قوة التقييم
    2

    افتراضي

    السلام عليكم

    1- الحالة هالأيام أحسن من قبل رغم توقف الحقن عنه) النيوبروبين تقريباً إلى حد الآن 15 يوم ( كما ذكرت في الرسالة السابقة ولكنها الظروف عالعموم أصبح ينهض بنفسه لكنه لا يستطيع الوقوف إلا بمساعدة وإلا يسقط ويحاول يمشي لكنه يترنح ويسقط واليدين ضعيفه وتنثني أثناء محاولته المشي
    اريد أسأل دكتور هاني هل يمكن استبدال الحقن بالحبوب لاني وجدتها متوفرة في الصيدليات بنفس تركيز الامبولات 100 ملجم
    إذا ممكن نعطيه رجاء كم تكون الجرعه
    2- ماذا عن اللحم البقري أو الغنم هل عادي نأكله منه بالتناوب مع الدجاج وهل تفيده في تقوية العضلات؟
    وألف شكر على تجاوبك الدائم وجزاك الله خيرا

  9. #29
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    45
    التقييم
    0
    قوة التقييم
    2

    افتراضي

    آخر مستجدات الحالة
    بعد توقف قريب من شهر وجدنا دكتور يعطيه الحقنه بنفس الجرعة والمدة كل 5 يوم
    سؤالي دكتور هاني من فضلك كم نستمر على إعطاء الحقنه له وهل بنفس الجرعة وعدد الأيام بين كل جرعتين؟
    حاليآ المشكلة مازالت عدم قدرته على الوقوف ولا المشي ولا التوازن وضعف في اليدين خاصة.

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •