صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: دراسة الطب البيطري

  1. #1

    افتراضي دراسة الطب البيطري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا وقبل كل شيء أشكر القائمين على هذا الجهد المبذول في هذا الموقع
    أنا مشترك جديد في هذا الموقع وأتمنى أن أفيد وأستفيد من الجميع .
    وفي بداية مشاركاتي لي طلب من جميع المشرفين أو المشتركين أو من يتابع هذا الموقع ، والموضوع هو :
    إني أرغب في استكمال دراستي الجامعية فأنا درست بعد الثانوية العامة سنتين طب بيطري في إحدى الدول العربية وحصلت على شهادة دبلوم في الطب البيطري والآن أرغب في الحصول على شهادة البكالوريوس في الطب البيطري فأتمنى من الأعضاء أو الأخوة الأطباء من يعرف لي جامعة أن يرد عليه وله جزيل الشكر علما بأن لدي خبرة في مجال العمل وحاصل على تقدير جيد .
    مع الشكر الجزيل للجميع

  2. #2

    افتراضي رد

    حياك الله اخي.............

    يوجد في الاردن كليه للطب البيطري في جامعه العلوم والتكنولوجيا الاردنيه

    بامكانك الدخول الى الموقع WWW.JUST.EDU.JO


    او مراسله الجامعه من خلال البريد على العنوان التالي:

    عنايه مدير وحدة القبول والتسجيل
    الاردن - اربد
    جامعه العلوم والتكنولوجيا الاردنيه
    وحدة القبول والتسجيل
    البرنامج الموازي


    واشرح لهم طلبك بشكل مفصل وان شاء الله ستجد لديهم ما يهمك

    والله ولي توفيقك

    لك كامل التحيه

  3. #3

    افتراضي رد

    تشكر يا دكتور طالب على المساعدة وجزاك الله ألف خير

  4. #4
    طبيب بيطري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,541
    التقييم
    0
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي مرحبا أخوي vetman ........

    شرفنا وجودك معنا

    الحقيقة طلبك فيه نوع من الخصوصية حيث أنك ترغب أن تكمل السنتين السابقتين التي درستهما وهذا يتطلب اتصالات مع الكليات لمعرفة موافقتها على هذا المبدأ ، ولكن عموماً الجامعات التي بها كليات طب بيطري هي كما يلي :

    - المملكة العربية السعودية : جامعة الملك فيصل + جامعة الملك سعود .

    - جمهورية مصر العربية : جامعة القاهرة + عين شمس + المنصورة + الزقازيق .

    - الأردن مثل ما تفضل وذكر لك د / طالب جامعة العلوم والتكنولوجيا .

    - سوريا : جامعة البعث + حماة .

    - ليبيا : عدد من الجامعات ولكن للأسف لا يوجد لها عنوان على الإنترنت .

    ويمكنك زيارة هذا الرابط بمجلتنا وسيفيدك : دليل الجامعات العربية .

    شكراً على تواصلك معنا ................. :lol: :lol:

  5. #5
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    bahrain
    العمر
    41
    المشاركات
    8
    التقييم
    0
    معدل تقييم المستوى
    0

    Smile لب دراسة الطب البيطري او إقتناء الكتب العلمية لذلك

    بسم الله الرحيم الرحيم

    في الحقيقة والواقع أنا شديد الرغبة ومني قبول قوي في دراسة الطب البيطري الذي يمثل لي طفرة كبيرة ولحظة جميلة علما بأن مملكة البحرين لم تتقدم الى هذا المستوى المطلوب لفتح كلية بيطرية وهذا إن ذلك يدل على الادارة الحومية في التطوير في البحوث الطبية.


    الاسم: يوسف عبد الله
    العمر:31
    الوظيفة: موظف في القطاع الخاص
    المؤهل العلمي: الثانوية العامة المسار أدبي
    الرغبة: دراسة الطب البيطري

    ملاحظة: حقاً أنا عندي مسار أدبي ولكن عندي القدرة العقلية للاستيعاب والمعرفة الطبية.


    يقول المثل: ليس كل ماتتمنى تحصل عليه. وهذا الواق من ناحية المسار الادبي


    أخوكم يوسف

  6. #6
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    bahrain
    العمر
    41
    المشاركات
    3
    التقييم
    0
    معدل تقييم المستوى
    0

    Smile كيفية الحصول على القاموس البيطري

    بسم الله الرحمن الرحيم


    تحية طيبة

    يا إخواني الافاضل أريد إقتناء القاموس البيطري ولكن كيف!!!!!!!!!!!!
    أرشدوني يا إخواني

  7. #7
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    FLSTEN
    العمر
    24
    المشاركات
    65
    التقييم
    1
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    بوجد في القاهره

  8. #8
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    FLSTEN
    العمر
    24
    المشاركات
    65
    التقييم
    1
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    دور بالمنتدى وانشالله بتلاقي طلبك

  9. #9
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    FLSTEN
    العمر
    24
    المشاركات
    65
    التقييم
    1
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    ماذا حصل معك؟

  10. #10
    شخصي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مصرى
    المشاركات
    1,771
    التقييم
    0
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    بالتوفيق ان شاء الله
    الحمد لله الذي تواضع كل شئ لعظمته , الحمد لله الذي استسلم كل شئ لعزته , الحمد لله الذي خضع كل شئ لملكه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل من الصحيح دراسة الطب البيطرى بالغة العربية؟
    بواسطة Dr.SeMSeM في المنتدى منتدى علوم الطب البيطري
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 14-01-2012, 01:20 PM
  2. الطب البيطري في دول الخليج
    بواسطة ANIMAL LOVER في المنتدى منتدى كليات و جمعيات ونقابات الطب البيطري
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-05-2007, 08:21 PM
  3. من مجالات الطب البيطري
    بواسطة kak74 في المنتدى منتدى علوم الطب البيطري
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-05-2007, 07:16 PM
  4. واقع الطب البيطري
    بواسطة في المنتدى منتدى علوم الطب البيطري
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •