صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: موقع ومنتديات البيطرة العربية في جريدة الرياض ..............

طبيب بيطري

افتراضي موقع ومنتديات البيطرة العربية في جريدة الرياض ..............

الأخوة والأخوات مشرفي وأعضاء منتديات البيطرة العربية .........

لقد كانت لجهود زميلنا المشرف د / كيف في تواصله مع جريدة الرياض وإلحاحه أكبر الأثر في أن الجريدة قامت بنشر معلومات كاملة عن الموقع والمنتديات :lol: بعددها الصادر لهذا اليوم برقم 12833 وتاريخ 15 جمادى الآخرة بصفحة الإنترنت والاتصالات رقم 21 .....

ونحن إذ نشكر د / كيف على جهوده نتمنى أن تكون هذه الخطوة الأولى نحو تحسين مستوى الموقع والمنتديات وكذلك البدء في التعريف بالطبيب البيطري وزيادة الوعي تجاه هذا التخصص القيّم

[align=center:076cb013c0][color=red:076cb013c0]أتمنى من جميع الأخوة الزملاء الاطلاع على الموضوع وزيارة الموقع وإبداء رأيهم 8) ، وشكراً لكم جميعاً وأخص بالشكر الأخ يوسف الحسن المحرر بجريدة الرياض وجهوده في التواصل معنا ومع زميلنا المتألق د / كيف لنشر الموضوع ........... [/color:076cb013c0][/align:076cb013c0]
    [align=center:076cb013c0] :lol: :lol: :lol:
    [/align:076cb013c0]

[img:076cb013c0]http://www.arabvet.com/images/interview.jpg[/img:076cb013c0]

افتراضي رد

الله يا دكتور محمد

بلا مجاملة فعلا الموقع يستحق التغطيه الاعلامية في جميع الصحف اليوميه والمجلات.

ونتمنى ان يلمس المسئولين الدور الكبير لهذا الموقع

وتحياتي دكتور محمد والى مزيدا من التوفيق انشاء الله

Guest

افتراضي رد

دكتور محمد حسين
    اولا الف مبروك الموقع والحلم اصبح حقيقه
    وصدقني مامدى سعادتي يوم شفت الموقع قبل قليل بجريدة الرياض وشفت صورتك وكنت ماني مصدق عيوني خصوصا الانك اختفيت فتره عني او اختفينا عن بعض وماشفتك بعدها مع اخر لقاء لنا قبل سنتين في منزلك

صدقني فعلا انا سعيد جدا بالموقع وانه شاف النور وحلمك تحقق بالنسبه لموقع يخص البيطره

ثانياً
    طبعاً انت ماعندك اخباري اكيد خصوصا بعد ماتغير عنوان موقعي
    ابشرك عندي عدة مواقع ومن ضمنها واشهرها موقع البنات وعدد اعضائه تقريبا 5800 عضو
    بالاضافه لموقع الي انت عارفه
    مع دليل مواقع
    WWW.F9F9.COM
    المفضله العربية

باالاضافه الى مساحات خاصه على سيرفري الخاص لو احتجتو لاي مساحه اضافي لايردك الا لسانك.. ومجانا

انا زمان وانت تعرف اني مهتم بفكرتك معجبتني لاني اموت في شي يا دكتور اسمه المغامره
    والابداع والتحدي.

دكتور محمد بما اني وصلت هنا ما اعتبر نفسي ضيف بل صاحب محل وصديق قديم

وانا من عندي طبعا هديه لكم اعلان خاص بموقع البيطره في اكبر موقع زوار عندي يتعدى 30.000 زائر شهريا موقع ومنتدى البنات
    سوف يكون هناك اعلان مخصص لكم فيه على مدار العام مجانا دعم من شبكة الروكان لموقع البيطره

وسوف يكون بنر اعلاني كذلك بموقع المفضله العربيه WWW.F9F9.COMمع نزول التصميم الجديد الثاني للمفضله قريبا
    وكذلك موقعي الثالث شبكة الفروسية السعودية سوف يكون اعلانكم فيه
    السباق نت

دكتور محمد من هنا سوفا يبداء اعلانكم
    سوف نستغني عن الاعلان السفلي بوابة الروكان وسوف يكون مكانه اعلان موقع البيطره
    بنفس المقاس
    http://www.albnat.com/vb/index.php

ارجو لكم دوام التوفيق والنجاح
    اخوك المحب
    محمد الروكان .. ابو عبدالله
    البريد
    ROOKANNET@HOTMAIL.COM

شخصي

افتراضي بسم الله مشاء الله

:idea: :idea: :idea:
    تبارك الله مشاء الله ....... لقاء غاية الروعة و الجمال و مكتمل الجوانب و خطوة رائعة نحو الامام , و هذا يجعلنا مطالبين بكل جدية نحو تحقيق الافضل و المزيد

بارك الله فيكم و حياكم الله

طبيب بيطري

افتراضي ماشاء الله ... يا محاسن الصدف .....

يا هلا والله ومسهلا بأخوي أبو عبد الله :lol:

يا أخي وين الناس ، هذي الدنيا ما لها أمان :? تتذكر لما جيتني في البيت قبل سنتين وكنت توريني كيف أسوي الموقع وشالمطلوب وكل مساعداتك لي ... أنا عاجز عن شكرك والحقيقة فوجئت يوم شفت أسمك مسجل عندنا :shock:

قلت مو معقولة أبو عبد الله عندنا ؟؟؟؟ يا مرحبا ويا ألف مرحبا ... يا أخي نورت المنتدى وعسى إنشاء الله أعجبك .........

دائماً كريم يا أبو عبد الله يعني مغرقنا بأفضالك :lol: يعني تنشر لنا بانر مجاني هذي تحديات أبو عبد الله ... الحقيقة ما أقول لك إلا الشكر الجزيل الذي لا يوفيك حقك .........

بالنسبة للبانر حقي هو اللي موجود أعلى صفحة المنتديات في المنتصف أكيد طبعاً بخبرتك وباعكم الواسع أخذت نسخة منه ، وإذا حبيت ممكن السبت أطلب لك نسخة من الشركة ( لأني ما أعرف كيف ياخذون البانر بس لا تعلم أحد :wink: ) ..

[align=center:41a4877a81][color=red:41a4877a81]وما نستغني عنكم نهائياً والله يوفقك ويحفظك وسلم لي على عبد الله وأخوانه ... وألف ألف شكر .........[/color:41a4877a81][/align:41a4877a81]

[color=blue:41a4877a81]كما أشكر أخي د / بهيج والجواد على إطرائهم وهذا الإنجاز موصول لكم لأنه بتكاتف الجميع وصلنا إلى ما نحن عليه :lol: شكراً لك .......[/color:41a4877a81]

افتراضي رد

[size=18:6c52326747] ما شاء الله ما شاء الله

لقاء اكثر من رائع ......

لازم نخلي هذا الصحفي عضو شرف في المنتدى.......وكل اسبوع نعمله دعوة

ولا شو رأيكم

[/size:6c52326747]

شخصي

افتراضي رد

[color=blue:3d7c1c9fe0][size=18:3d7c1c9fe0]اولا
    هلا والله باخوي ابو عبدالله صحيح انا ماشفتك ولا قد تواجهنا لكن الدكتور محمد كللمني عنك قبل كذا بس كان يقول لي ماادري وين راح

واشكرك اخوي ابو عبدالله على ماعطيتنا من كرمك ومن سعة صدرك وفعلا كنا محتاجين الشيئ هذا ومشكور وبيض الله وجهك وجعل عيالك يخدمونك [/size:3d7c1c9fe0][/color:3d7c1c9fe0]

الشيئ الثاني

[color=red:3d7c1c9fe0]الاخ يوسف الحسن ماقصر والله معانا

وسالفتهم سالفه

ارسلت للاخ الدكتور الفنتوخ رساله ولا تصورت بيرد علي او بيقول وين انتم

فجأه ومن دون مقدمات يتصل لي الاخ يوسف الحسن يقول موقعكم روعه وجميل وانا من جريدة الرياض من طرف الدكتور الفنتوخ

فصراحه تفاجئت وحسبتها مزحه من احد

ارسل على الوب ماستر ورد عليه الدكتور محمد

وجاوب الدكتور محمد على الاسئله والحوار ككل [/color:3d7c1c9fe0][color=green:3d7c1c9fe0]فكان الدكتور محمد يقول كل شي صار

الا موضوع الصوره

مدري ليه يابو فيصل تطنشي ولا تحط صورتي وخصوصا اني وسيم :lol: بس تراني اقصد و سيم والواو هنا حرف عطف والسيم هو قطعه من الحديد يلف بها التبن [/color:3d7c1c9fe0]
    عموما حبيت اداعبكم واطلعكم من جو الرسميات

شكرا لكل من ساعدنا

شكرا لاخوي ابو عبدالله

وشكرا لاخوي يوسف الحسن اللذي لن ننسى فضله علينا

شخصي

افتراضي رد

الف الف الف الف الف مبروك يا دكتور محمد

وانت انسان طيب وتستاهل والله باين عليك الطيبه من وجهك

والله عطاك علىقد نيتك

بس صراحه مالك حق يعني كان عطتني خبر ارسلك صورتي

وتقول هذي عضوه عندنا <<<<<<<<<<<<< مأخذه مقلب بروحي

على العموم ابارك لكل اعضاء المنتدى ومن حسن الى احسن

شخصي

افتراضي رد

شكرا د/ محمد هو موقع بالفعل متميز وسيتحق الإعلان عنه حتى فى التلفزيون وفى أغلب الفضائيات العربية لأنه بالفعل مفيد ومميز ومنفرد بالصدارة

طبيب بيطري

افتراضي رد

[align=center:db53cc90fc] :lol: شكراً أخي مدين :lol: [/align:db53cc90fc]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة