المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسف على اكثار الاستفسارات

KADRI
20-11-2004, 06:31 PM
المحل اللي اروح عليه عشان اعالجها قال لي اخر شيء مثل ما كتبت بالامس بالمنتدى
بس الطبيب اعطاني ابرة فيتامين والاوجمنتين
وهو قال لي انوا مايقدر يسوي العملية لانها مكلفة
ارجوك رد على اسئلتي التالية ( اذا تكرمت ) :
1- انا للاسف بعيد عن الرياض 35 كم لذلك لااستطيع الذهاب اكثر من مرة ووضع القطة صعب جدا
2- هل استطيع ان اعطيها الفيتامين عن طريق الفم لان ظهرها يؤلمها من الابر السابقة
3 - هل استطيع ان اطعمها الطعام عن طريق الفم (بالابرة من اجل ان يساعدها على اخراج العظم مع الطعام
4- هل استطيع ان اعطيها الماء (والسكر )كالعصير المحلى بالابرة يعني هل يساعدها
5-ارجوك ان كنت تعرف طبيب جيد او انصحني بدواء من اجل مساعدتها ارجوك دلني
ولك جزيل الشكر
اخوك
قدري

KADRI
20-11-2004, 07:36 PM
الرجاء الرد على سؤالي

ارجوكم

KADRI
20-11-2004, 09:19 PM
ارجوك
د\ كيف
م\ايمن
المختصين الاعزاء ردوا على
ارجوكم

م/ هيمن
21-11-2004, 02:15 PM
متاسف اخى قدرى على التاخر فى الرد

اولا اخى انت من القاهرة او من اين ؟

ثانيا القطة يمكن ان تقعد بدون اكل اسبوع كامل

اما عن الاكل فان القطة تقىء ام لا لو انها تقىء لا يمكن ان تعطى لها اى شىء عن طريق الفم واعتقد 80 % انها سوف تخرج العظمه اذا كانت فى بطنها عن طريق القىء بس لو كانت فى بطنها عظمة كانت ترجعتها فى ايامها الاولى من القىء ولكن اخى بالنسبة للعملية انها مكلفة اذا كان لابد منها فيمكنك عملها لو كنت من مصر وانى اعتقد انها اكلت عظم صغير وهو يسبب مثل هذه الحالة فعليك ان لا تخاف وباذن الله سوف يتم الشفاء
واكيد فى اخوى ذو خبرة عندى سوف يشاركون فى موضوع

وانتظر الرد النهائى منى النهاردة باليل فسوف يحضر لى طبيب متخصص فى هذه النقطة وهو ذو خبرة عالية بها باذن الله سوف استفسر عنها واضع الاجابة بسرعة

KADRI
21-11-2004, 04:15 PM
شكرا لك اخي
اولا انا في الرياض
ثانيا
القطة كانت ترجع قبل 4ايام فقط ولم تعد ترجع وانا الان اعطيعا الماء وطعام القطط عن طريق الابرة بالفم وهي ترفضة ولكني اغصبها عليه
الان بدات بشرب الماء فقط (بكمية قليلة
وانا مداوم على اعطائها المضاد 2ملل كل يوم
نصحت ان عطيها جلوكوز عن طريق الفم وفيتامين ب فما رايك
ولكم جزيل الشكر

م/ هيمن
21-11-2004, 04:31 PM
ممتاز كده باذن الله سوف تشرب الماء وشوية شوية سوف تاكل وكله هايبى تمام

اما عن الفيامين فممكن بس بدام انت تعطى لها طعام عن طريق الفم ولا ترجعه يبقى كده كفاية علشان معدتها ووحدة وحدة باذن الله سوف تشفى

KADRI
21-11-2004, 11:40 PM
سيدي شكرا على الرد الرجاء الاتصال بي على بريدي
اذا تكرمت
على البريد kadri77777@hotmail.com

د / كيف
22-11-2004, 12:03 AM
ياصديقي العزيز بعد التحيه والتقدير

أرجوا أولا أن يكون رأس السؤال والذي يكون في الصفحة الرئيسيه معبرا عن محتوى الموضوع بحيث لايكون كما أن تعمله الآن
أخي العزيز نعود إلى موضوعك

أذا كانت العمليه ممكن إجرائها وقد توضح السبب الرئيسي الأكيد لسبب القيئ فيجب عملها بأسرع وقت خصوصا واذا كان العظم كبير
ويجب تحديد الموقع هل هو في المريئ او اللسان او في المعدة

عموما أستمر في اعطاء الجلوكوز والفيتامينات بجرعات قليله وبأوقات متفرقه حتى لايحدث القيئ ولكي تحافظ على حياة القط

المضاد الحيوي الذي صرف لك لاأجد فائده منه رغم ان الطبيب قد يكون شاهد شيئا لم أشاهده أنا

بالنسبه لتكاليف العمليه فبإعتقادي أن أسعارها في الرياض مابين 250 ريال حتى 500 ريال تختلف بأختلاف الحاله والسلاله
هناك طبيب أعرفه معرفه شخصيه قد يستطيع إجرائها لك اذا كنت ترغب في ذلك
عموما استمر كما قلت لك بالأدويه الموصوفه وحاول الأهتمام بها وتوفير بدائل الأغذيه من جلوكوز وفيتامينات لفتره مؤقتة لحين أجراء العمليه

وحاول تغير مكان الحق بالفخذين الخلفيين بالتناوب

لك الشكر والتقدير