المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار لقطتي

vanhitomi
25-05-2004, 04:15 AM
عمرها تقريبا 6 أسابيع وكانت نشيطة وتلعب وتجري عادي بس جا يوم وانا نايم وميت من التعب جات تلعب في وجهي ولا اراديا ضربتها على راسها بقوة وكان هذا قبل يومين وبعدها صارت تنام طول الوقت وما ترضا تلعب معايه الى كل فين وفين و خلال اليومين الي فاتت ما كانت ترضا تاكل شي بس اخذتها لدكتور بيطري وقالي ما فيها شي واعطاها ابرتين بس لاحظت اليوم انو رجلها اليسار تتحرك معاها لا اراديا بعض الأحيان وصارت ترفض الأكل الي كنت اعطيها هو وما ترضا تاكل منه اله شوية فارجوكم انصحوني ايش اسوي وكيف اكسب ثقتها مرة ثانية
مع الشكر مقدما وآسف على الإطالة.......................

snakes
25-05-2004, 06:35 AM
يجب التاكد انها لم تصب بضرر في راسها لانها قد تصاب بشلل وقد يوثر عليها واتوقع انها مريضة وليست خائفة ومنزعجة منك وان شاء الله تجد ايجابة من احد الاطباء وبالخصوص الدكتورة امل

vanhitomi
25-05-2004, 08:18 PM
اشكر لك تعاونك بس فين الاقي الدكتورة امل ولا هي في المنتدى ولا كيف بس بستي رجعت تلعب وتجري زي اول يعني تنصح اني اوديها مرة ثانية وشكرا

د/بهـيج عمّار
25-05-2004, 08:34 PM
اخي العزيز انا أضن أن الحركة الغير طبيعية في رجلها قد يرجع الى تأثير مؤقت لمكان الحقنة و سزول قريبا إن شاء الله .

أما عن الأكل و شاهيتها كذلك سيعود بصورة طبيعية بعون الله .
أرجو مرة أخرى ان تتعامل بلطف مع القطة و الابتعاد عن استعمال القوة مع هذه الحيوانات الأليفة و الطوافة على بني البشر و السلام عليكم و رحمة الله

aumaima
30-05-2004, 12:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ السلئل كيف تفعل هذا بقطتك كيف تضربها على رأسها ...أنها مثل الطفل الصغير الذى تضربه على رأسه تخيل ماذا يحدث له لقد أزعجتنى بقسوتك كما أرجو أن تغير فى أسلوبم فى التعامل مع هذه الحيوانات الرقيقه أو لاتقتنيها وعموما أذا أحببت أن تجعلها ترجع لعادتها معك فهذا شئ سهل ولكن الأصعب هو أن أضمن أنك سوف تحسن معاملتها ..أتقى الله أو أترك أمرها لغيرك

vanhitomi
01-06-2004, 11:46 AM
على ما اعتقد اني قلت اني كنت نايم وما قصدت اضربها ياريت يا دكتورة ترجعي وتقري الكلام من جديد مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا قصدت أضــــــــــــــــــــــــــــــــــــربها

لا إراديا

وهي الآن احسن من أول بمليووووووون مرة من اول وشكرا على كلامك الي زي العسل يا دكتورة :shock: