المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجود انواع الاعلاف

جمال اليمانى
01-08-2010, 09:12 PM
تسر المؤسسة الإسلامية للأعلاف وإنشاء مزارع الأرانب أن تعلن عن أهم حدث في تاريخ أعلاف الأرانب حيث لديها علف أرانب يعطى اعلي معدل تحويل على الإطلاق وهو 3/ 1.2 و هذا ليس كلام بل فعل وعلى التجربة وهذا فضل من الله ثم لأننا نتبع في مصنعنا احدث واعلي التقنيات في مصانع الأعلاف في العالم حيث يوجد لدينا نظام تعقيم كامل لجميع مراحل تصنيع العلف وذلك بواسطة غلاية البخار والتبريد المفاجئ وبذلك يكون العلف امن مائة بالمائة ولا يوجد بة اى مشاكل ويعطى اعلى معدل تحويل يشهده تاريخ أعلاف الأرانب واعلي معدل خصوبة وزيادة ملحوظة في لبن الأمهات ولأننا أيضا نضيف احدث إضافات الأعلاف فى العالم مثل زيلام 500 وهو منشأ المانى و برميكس خاص فقط باحتياجات الأرانب وهو خاص فقط بأعلاف الأرانب وهو أيضا منشأ المانى ومضادات السموم والكوكسيديا والخمائر امريكيه الصنع وتمتاز هذه الاضافات بانها تتحمل درجه حرارة حتى 100 درجه وذلك يعود على الأرنب بفائدة هذه المواد كاملة بدون تكسير او تغييروايضا نضيف الأعشاب الطبية مثل النعناع والشمر والينسون وال كراويه والحلبة ويتم استخدام باقي الإضافات الميثونين واللابسين وثنائي فوسفات الصوديوم والكالسيوم وجميع الاضافات وبهذا يكون العلف متكامل وامن وليس ذلك فقط بل اننا نتبع ونبحث دائما على احدث طرق وتصنيع وتركيب وإضافات الأعلاف على مستوى العالم بالكامل عن طريق مهندسين واطباء على اعلى مستوى ونستعين أيضا بجميع أطباء التغذية بجامعة القاهرة والجيزة
-بطاريات الأرانب. لدينا جميع التصميمات العالمية مثل التصميم الايطالي والاسباني والوجهات جميعها 4/3 م وجميع الجلفنه درجه اولى ويتم تصنيعهم باعلى جودة وباسعارمنخفضة فى متناول الجميع
للاستفسار
الادارة 0109392921
مصنع البطاريات 0124342062
مصنع العلف 0118255517

بليغ
07-08-2010, 04:43 PM
بسم الله
لا انصح

كاتم الأحزان
07-08-2010, 07:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

جمال اليمانى
21-08-2010, 09:42 PM
تنصح ب اكسترا علشان انت موزع ليهم أتقى الله يابليغ

ahmedwosman
22-08-2010, 05:20 AM
يا عم جمال الاستاذ بليغ ليس له اى غرض تجارى فى الاعلاف وبعدين هو مقالشى على اسم علف بعينه

lo2y
24-08-2010, 05:16 AM
السلام عليكم
لو تسمح لي يا أستاذ جمال كان المفروض يكون ردك على أستاذ بليغ ...... لماذا لا ينصح بالعلف الخاص بك؟
و الفيصل في الأخر للمنطق العلمي و العملي .

الاثار
12-09-2010, 02:36 AM
ياجماعة مش لما يكون الفنان احمد محمد المصرى الشهير بابو لمعه عضو فى المنتدى تعرفونا واخر شىء له هو 3 الى1.2

mody_edoo
29-09-2010, 05:07 PM
السيد الاستاذ احمد اليمانى استاذ بليغ لايشكك فى العلف طرفك ولكن على ماظن انه معترض على تحويل 3كيلو علف يعطوا 1.2 لحم مع انى كمربى قديم للارانب ارى انه ممكن الوصول لهذا التحويل
ويمكن اكتر قليلا 1.25 فى مزرعه فى وادى النطرون ولكن هذا التحويل يلزمه
1-سلاله ذات نقاء عالى 85% 2-جوده عاليه للعلف 3-رعايه صحيه عاليه 4- نظافه عاليه وتطهيرات للمكان بكفاءه 4 بيئه مناسبه للارنب من حيث درجه الحراره والتهويه وكثافة التسكين ثم احب التنويه لشىء استاذ بليغ ليس مندوبا لاكسترا ولكن استاذ بليغ استشارى ارانب لعده مزارع وبما انه مسؤل فانه ينصح بمايراه ومجربه فهو يستعمل اوينصح باكسترا والفا ربيت وليس هذا معناه انه لايوجد اعلاف جيده غيرهم
واخيرا فالتجربه خير دليل وشكرا

mohmedabd
02-10-2010, 03:26 AM
EXTRA
انا استعمله رغم زياده سعره 60ج فى الطن فى شهر واحد

خالد ياسين
12-10-2010, 01:51 PM
برجاء افادتى من اين استطيع الحصول على علف الارانب EXTRA فى منطقة مزارع دينا طريق مصر اسكندرية الصحراوى و كم سع طن العلف الان

جمال اليمانى
13-10-2010, 01:05 PM
على فكرة احب اوضح انا لست استاز جمال اليمانى انا المدير المسؤول عن الاشراف والتسويق للمؤسسة الاسلامية لان الاستاز جمال اليمانى لا يتثنى لة ان ينزل بمستواة لمحاورة اشخاص ليس لهم الا مصالح مع هذا وزاك
استازmody_edoo (http://www.arabvet.com/community/member.php?u=21843)
احترم وجهه نظرك وكلامك المحترم وخير دليل التجربة وان وضح غير ما نقول او انة يوجد علف فى مصر فى مستوى علف المؤسسة الاسلامية
بس الى بيتكلمو دول لا يعرفون الا العلف الى هما بيستخدموة
واحنا على استعداد بخوض اى مناظرة بيننا وبين اى علف اخر مهما ان كان
اظن انى كدة اخرصت كل فم يتكلم هواء
وفى الاخير لكم فائق احترامى وتقديرى

جمال اليمانى
13-10-2010, 01:10 PM
استاز بليغ حمدى انا اعرف جيدا انك رجل ذا خبرةو جيدة فى هذا المجال
احب انى اعرف لاتنصح بأية
بالعلف بتاعنا

وقبل ماتقول ايوة
قولى دليل واحد على انو فى علف افضل من العلف بتاعنا
واتحداك
طبعا انت عارف نتائج علفنا واى علف تانى دا لو كنت قرأت الموضوع اساسا
وفى الاخير ايضا لك منى فائق احترامى وتقدير
م. اسلام عبد الرحمن
مدير الاشراف والتسويق بالمؤسسة الاسلامية للاعلاف وانشاء مزارع الارانب (العلف الاول فى مصر )

جمال اليمانى
13-10-2010, 03:52 PM
يا باشا انا مالى ومال اكسترا
دا موضوع المؤسسة الاسلامية
هو انت مش شايف ولا انت اية بالزبط
الكلام دة يبقى فى موضوع تانى
اوكى

جمال اليمانى
20-10-2010, 01:57 PM
يعنى مفيش حد عاوز يرد

اشمعنة دلوقت يا جماعة

اتقو الله فيما تقول
الألفاظ هي الثياب التي ترتديها أفكارنا . . فيجب ألا تظهر أفكارنا في ثياب رثة بالية

mahmoudm5m5
21-10-2010, 11:28 PM
يعنى مفيش حد عاوز يرد

اشمعنة دلوقت يا جماعة بص
اولا كلمه مؤسسة يعني زي المحل كده والكلمه دي بتستعمل كتير في السعوديه علي اي محل ولو كان 2 متر بس هنا في مصر بتوحي انها محل كبيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر جدا
بعدين انت بتعرض علفك زي متكون بتدلل عليه
مع العلم ان فيه حدود لاستفاده من العلف اقصد ان بعد 18.5 % بروتين ميكونش ليه فيده لو زاد البرتين عن كده
--------------------وفي الاخير معدل التحويل البتتكلم عليه يعني وسع منك حبتين ------------------

جمال اليمانى
28-10-2010, 09:05 PM
عذرا وناسف لجميع الاخوه الافاضل عما بدر من تجاوزات لفظيه من المهندس أسلام
..جمال يمانى

راعى الحلال
25-11-2010, 01:46 PM
جزاك الله خير ولكنى احترم الاستاذ بليغ حمدى كل الاحترام عن واقع العديد من التجارب الشخصيه ولقد شاركت معه فى العديد من المحولات الناجحه لانشاء رابطه لمنتجى الارانب كما قمت بزيارته مرات عديده فى ميت كنانه ورايت الوضع على الطبيعه واثق فيه تمام الثقه بصفتى اولا مربى ارانب منذ 20 عام ولا استطيع الشك مجرد الشك فى رائيه وله منى جزيل الشكر والعرفان والتقدير
ثانيا
انا اتصلت بالاسلاميه شخصيا 6 مرات للحصول على علف ولم ياتينى اى منه الى الان ولا اعلم السبب الى الان وكان ذالك على سبيل التجربه
مؤسسه راعى الحلال لخدمات المزارع
0181844504
0144915152

ابوحازم زايد
06-12-2010, 07:08 PM
فعلا من إجود الاعلاف فى مجال الارانب

ملك الارانـب
15-12-2010, 12:38 AM
الاستاذ جمال انت بتتكلم وترد على نفسك عجيبه !!!!!!!!!!!!!!

ابوعبد الرحمن
15-12-2010, 12:40 AM
يوجد لدينا علف خاص بمزارعنا يعطي نتائج ممتازة والفضل لله وحده
البروتين 18.5
الألياف13-14
لاتوجد مشاكل معويه عند الإنتاج إلانادرا والحمد لله
خصوبة الأمهات عاليه
يوجد لبن في ضرع الأمهات بكميات وفيره
لذلك وزن الفطام يتراوح من 0.55 ك - 0.75 ك

ملك الارانـب
15-12-2010, 12:41 AM
يا جماعه لما واحد خبره زى البشمهندس بليبغ يتكلم يبقى لازم الكل يسكت ويستمع له والى شايف غلط فى كلامى دا يقول

ملك الارانـب
15-12-2010, 02:13 AM
على فكرة احب اوضح انا لست استاز جمال اليمانى انا المدير المسؤول عن الاشراف والتسويق للمؤسسة الاسلامية لان الاستاز جمال اليمانى لا يتثنى لة ان ينزل بمستواة لمحاورة اشخاص ليس لهم الا مصالح مع هذا وزاك
استازmody_edoo (http://www.arabvet.com/community/member.php?u=21843)
احترم وجهه نظرك وكلامك المحترم وخير دليل التجربة وان وضح غير ما نقول او انة يوجد علف فى مصر فى مستوى علف المؤسسة الاسلامية
بس الى بيتكلمو دول لا يعرفون الا العلف الى هما بيستخدموة
واحنا على استعداد بخوض اى مناظرة بيننا وبين اى علف اخر مهما ان كان
اظن انى كدة اخرصت كل فم يتكلم هواء
وفى الاخير لكم فائق احترامى وتقديرى

ههههههههههههههههههههههه هـ ء هـ ء هـ ء