المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الان مشروع ارانب ناجح تحت رقابة م/أحمد يوسف

أحمد يوسف
19-06-2010, 12:28 AM
مشروع ارانب 25 ام + 5 ذكور

بسعر خيالى وبجودة مدهشة ( 6000 جنية مصرى ) وابدا المشروع من اجرينافيت فقط
المشروع يشمل ( مميزات الشركة) :
25 ام سلالة ارانب بكر عمر 5 اشهر بالضمان
5 ذكور عمر 6 اشهر على الاقل
5 بطارية ارانب 12 عين الكتروستتك مواصفات تصدير ( تستوعب حتى 30 ام + 5 ذكور )
شنطة ادوية بيطرية شاملة جميع ادوية المشروع وهى تكفى حتى 3 شهور
محاضرة مجانية لتسهيل التعامل مع الارانب والوصول الى المرحلة الانتاجية
عدد لا نهائى من الاستشارات المجانية التليفونية ( مباشرا مع م/ أحمد يوسف)
الاتصال
0113232858
0106593394

charm
19-06-2010, 12:53 AM
موفق ان شاء الله

Albrenc
24-06-2010, 03:10 PM
هي والله فكرة جميلة ومشجعة للمبتدئين عامتا
طيب بص يا م.احمد انا ممكن اكلمك في موضوع زي دا بس انا المساحة المتوفرة عندي 9 متر مربع
انا عاوز احط بطاريات 4 ادوار 8 عيون هو انا عامل حسابي على 5 بطاريات و 18 ام و 3 ذكر شوف كدا
تتكلف كام وترد عليا وان شاء الله على اول الشتا هبدا المشروع
مع العلم يا م.احمد انا ساكن في الجيزة في العمرانية واعرفك شخصيا عن طريق بيع الارانب
لان انت اقرب مصدر للسلالات من عندي وانا اتعاملت معاك كذا مرة
سلامي

Dr_Elektiar
20-11-2010, 12:39 AM
السلام عليكم, أخي العزيز,
م. أحمد يوسف

كل عام وأنت بكل خير وسعادة, بمناسبة عيد الأضحى المبارك, أرجو أن تكون قد نلت كل التوفيق والبركة من دعوات الوالدين ومن دعوات الزباين الراضين عن خدماتك وأمانتك.

وأتمنى أن تفيددني بعروضك الحالية , لأن آخر إعلان كان فعلا منذ سنوات عدة. يهمني معرفة الأنواع والكميات المتوافرة حاليا..
وطبعا يهمني ويسرني أن تعمل لي عروضا كريمة في أول تعاملاتنا, بإذن الله.

والله موفقنا جميعا, ولك أطيب تحياتي من الهرم!

أخوك

د. أحمد
elektiar@yahoo.com

(يسعدني طبعا أن نتواصل مباشرة باستخدام الياهو ماسنجار, لتسهيل تناول المعلومة بطريقة رقمية. ولك خالص تقديري وشكري)

ملك الارانـب
31-03-2012, 08:15 PM
http://www.arabvet.com/community/topic34723.html

خالد ياسين
01-04-2012, 07:00 PM
ارجو قراءة مشاركة الاخ ملك الارانب جيدا قبل اى تفكير

babyon
01-04-2012, 07:53 PM
هههههههههههه
كله اندحك عليه فى الاول

babyon
01-04-2012, 07:54 PM
المهم هو التعلم من الاخطاء

pop66
09-08-2012, 01:17 PM
عايزين الصراحه احمد يوسف خد منه بطاريات جديده حلو انما ارانب اوعا وعلف ماشى وعلى فكره هو احسن من ناس كتير لان النصابين كترواوى والضماير بقت زفت

pop66
10-08-2012, 03:29 AM
لو عايز اى مساعده اناجنبك فى العمرانيه01144039228محمود

أحمد يوسف
14-08-2012, 07:22 PM
هذة الرسالة تم وصولها الى ادارة الموقع لاتخاذ الازم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وكل علم وانت بخير انا عضو على المنتدى باسم (أحمد يوسف) تربية الارانب الخاص بالموقع انا مهندس زراعى وت ماجستير فى تربية الحيوان وصاحب شركة مشروعات زراعية . عضويتى سارية من اكثر من 8 سنوات شاركت كثيرا فى انشاء وتطوير هذا الموقعوالان وبعد سنة او اكثر من عودتى للموقع فوجات بان هناك احد المراقبيين ومن ضمنهم د/ هانى اسماعيل وبليغ حمدى الذى قام بدون حق بتثبيت موضوع يخل بالشرف والسمعة بدون السماع الا من طرف واحد على اى اساس يقوم بذلك . شخص بالمنتدى ضحك على ارجو الرد بسرعة (http://www.arabvet.com/community/topic34723.html%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B5%D8%A9) من البداية يا اخوانى الاعزاءان هناك شخص يدعا بهاوى الارانب اشتر من شركتى بطارية ارانب وعدد من السلالات وبعد فترة تصل الى 90 يوم قام بالاتصال بى لترجيع المشروع بجج ان الارانب التى اخذها منى بها جرب وتصمع وخراريج مع ان كل هذة الامراض لتظهر تحتاج الى وقت لايقل عن 10 _ 15 يوم من تاريخ الشراء وهو كان مرفق به شخص خبرة على حد قولة ولكن لم يتدخل ( طب لماذا يرافقق بهذا المشوار لشراء الارانب وهو لم يتدخل ) طب ... ماوارد ظهور هذة الامراض واكثلر من ذلك بعد مرور عشرة ايام على العلم ان من نظام الشركة وجود فترة ضمان 3 ايام لتاكد من سلامة القطيع او استبدالة لاى سبب حتى فى حالات النفوق كما ان من كلام الاخ المدعى وجود شخص ذو خبرة برفقتة اثناء الشراء ... فهذ ادعاء كاذب على الناسوللاسف هذا الموقع وبالاخ د/ هانى اسماعيل الذى وافق على تثبيت الموضوع دون الرجوع الاحد ولا حتى السماع للطرف الثانى (انا) للدفاع وفهم الامور كما وقعت فالطرف الاول( المشترى ) لم يذكر سوء استبدال 4 امهات من 7 امهات على الرغم من مرور اكثر من 90 يوم على تاريخ الشراء وهذا رافتا من الشركة لعدم الدخول بمشاكل مع العملاء وارضاءا لى وللحفاظ على سمعة الشركة .والان لماذا كل هذة الادعاات الكاذبة والمغالة فى التصديق والحديث بالكامل من طرف واحد اوارجو التدخل من ادارة الموقع فى شانى ومراقبة المراقبيين للحلول من هذة المشكلة بشكل ودى لعدم اللجوء للقضاء وشكرا لاحتواكم الموقفوحسبى الله ونعم الوكيل

pop66
18-08-2012, 07:24 AM
من حقك انك تدافع عن نفسك وانت ليك رقم تليفون معروف تتسال الكلام ده صح ولا غلط