المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد يسألني سؤال صعب ؟ او اسأل انا سؤال صعب ؟



SAMYHOK
01-07-2008, 04:07 PM
نستبدل الموضوع السابق

اما حد يسألني سؤال صعب او اكون انا مضطر لسؤال سؤال صعب

طبعا المجتهد له نصيب من الاجابات السليمه و سوف نتواصل بالتحدي

الي ان نقرر من هو صاحب السؤال المعجز

انا و الا انتم

والله فيه مكافأه

ونهاية التحدي هي مين قدر يعقدني

وشدو حيلكم

وفرجوني انفسكم بقي

محمود صبره
01-07-2008, 08:33 PM
س\ ليه مركز تحميل الصور مش شغاااااال....ولما بلغت مجلس الادارة والطاقم الفني وانت صدقت علي كلامي وايضا السادة الاعضاء ولم يعمل الي الان ...ولم يجد جديد ...ولم يكلف احد من الطاقم الفني او المسؤل عنه بمجرد رد او شرح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...... اعتقد انني اول المشاركين باول سؤال :hammer:

[ تم التعديل بواسطة محمود صبره 01.07.2008 - 20:37 ]

SAMYHOK
02-07-2008, 09:31 AM
ج / صباح الفل

انشاء الله في اول لقاء لي معهم د كيف و د محمد حسين سوف اقول لهم علي الموضوع وسوف اعمل اتصال بالاخ هاوي بالرياض عندي كي نتواصل معا وقريبا يتم حل هذا الامر

SAMYHOK
02-07-2008, 09:33 AM
سؤال صعب

ما هي الفرنجتيل ؟؟؟؟؟ 8-)

SAMYHOK
02-07-2008, 09:34 AM
سؤال صعب

ما هي قصة الصفات الوراثيه تحديدا هل هناك قاعده لذلك ؟ 8-)

[ تم التعديل بواسطة SAMYHOK 02.07.2008 - 09:35 ]

SAMYHOK
02-07-2008, 09:58 AM
سؤال صعب

عدد الاسئله 3

عدد الاجابات 0

ماذا تعني اذا سمعت كلمة الفانتيل الحديدي او النحاسي ؟ 8-)

محمود صبره
02-07-2008, 11:40 PM
السلام عليكم
....بالنسبة لمعلمواتنا البدائية ان الفانتيل النحاسي هو ما يتم تفريخه محليا ومن سلالات مفرخة ايضا محليا....ونعرف طول عمرنا ان الجولداية او الفانتيل (البلدي) مقترن دائما باللون النحاسي ....ومن وجهة نظر اخري فهناك سلالات من الفانتيل النحاسي طبيعية 100%100 وتاتي من مواطنها هكذا لكنها تكون مثل (الاورندا ) او ما شابه من باقي السلالات ..والله تعالي اعلي واعلم والسلام عليكم...

محمود صبره
02-07-2008, 11:53 PM
السلام عليكم
....س\ في احد الجزر الفليبينية تم اعادة انتشار صيد اسماك الزينة بالطرق البدائية....وما الظاهرة التي حدثت هناك وترتب عليها هذا الامر ؟ ...... والسلام عليكم.

محمود صبره
09-07-2008, 10:13 AM
السلام عليكم
.....ايه يا استاذنا ..هوا السؤال محتاج وقت قوي كدا ...كدا بقاله اسبوع ولم اتلق اي اجابات .....عموما انا في الانتظار.....والسلام عليكم.

SAMYHOK
09-07-2008, 02:04 PM
الجوع كافر

يا استاذ محمود هو انا موش لافف قوي في جزر الفلبين

لكن لو هي ظاهره جامده كان زماني عرفتها

لكن لو محدوده يبقي لا اعرفها

فما هي الاجابه ياباشا لو سمحت

محمود صبره
13-07-2008, 03:40 PM
السلام عليكم F]....لا والله يا استاذنا هي مش محدودة ..واعتقد انها في صلب تخصصك كمان ...عموما الاجابة كالاتي وهي ان احد هذه الجزر قدم احد سكانها استغاثة للمنظمات المعنية بحماية الاحياء البحرية ..وتنص هذه الشكوي ان صيادي هذه الجزيرة يستعملون مادة (السيانيد) في صيد الاسماك بطرق غير شرعية...وذلك ممثل في عدة طرق ومنها اذابة خمس اقراص من السيانيد في عبوة من الماء ..وطبعا نشرها حول الشعب المرجانية والمناطق التي تنتشر بها اسماك الزينة من ما يؤدي الي تخديرها وانتشالها بمنتي السهولة .... اما عن الاضرار التي رصدتها تلك المنظمات هيتدمير اكثر من ثلثي الشعب حول هذه الجذر وتقلص اعداد كبيرة لاكثر من فصيلة لاسماك تلك الجزر..وايضا رصد بعض المشاكل الصحية لتلك الاسماك التي يتم اصطيادها بتلك الطريقة ....وقد انتشرت هناك مافيا السماسرة الذين يصدرون بدورهم انتاج هذه الجزر من الاسماك الي الولايات المتحدة....ولهذه الاسباب قد صدرت السلطة لهذه الجزر بعقوبة السجن الفوري امن يستخدم تلك الطرق الغير مشروعة في الصيد واعادة نشر طرق الصيد البدائية والتي تقنن عمليات الصيد وحصص الصيادين ايضا ...وهذه كانت مجرد نبذة عن هذا الموضوع ..والله نعالي اعلي واعلم [/color]والسلام عليكم. 8-)

SAMYHOK
15-07-2008, 08:36 AM
وياتري يا ابو حجاج خمس اقراص سيانيد او حتي بودرة العفريت ها تؤثر كل هذا التأثير في البحر او المحيط

ده و لا حتي تؤثر علي ترعة المنصوريه

ياتري لو كان الاخ بيرانا موجود كان سكت

محمود صبره
20-07-2008, 12:22 AM
السلام عليكم
....استاذي الفاضل..لم اقل ان كل هذه السنوات التي تمت فيها ابادة الحيد البحري هناك تم استعمال خمس اقراص فقط. لكن هذه جرعة تم ذكرها لكل غطسة وطبعا مع مرور السنوات ظهرت نتائج واعراض تلك المواد ...وطبعا هذه ارقام قدمتها لنا المنظمات المختصة ولم اخترعها من عندي ..ثم ان اخي العزيز بيرانا يحترم دائما ما اقدم من معلومات ومواضيع.... والله تعالي اعلي واعلم ...والسلام عليكم.

عامر بارودي
23-07-2008, 09:06 PM
طيب ياسي محمود حنشوف

ماهو البلكنتن وكيف يحضر ومم يحضر ولماذا يحضر

LOSYILOVE
23-07-2008, 09:17 PM
طيب انا بدي اسالك اصعب سؤال بالمنتدى وهل يا ترى بتقدر تجاوب علية؟


السؤال:

هل من الممكن انتاج انسولين او دواء اخر من الحيتان او الاسماك ؟ ولماذا ننتج ذالك وكيف يصنعونه ؟

اريد الجواب يسرعة يا ذكي! اوكي

محمود صبره
25-07-2008, 07:00 PM
السلام عليكم
...اولا يا اخ بارودي مش انا صاحب الموضوع ..افتكر استاذ سامي هو من يتحدي في موضوع الاسئلة الصعب دا. وثانيا ..انا اؤمن بالمثل القائل ..(يموت المعلم ولا يتعلم) .واحب دائما التزود باي معلومة لتكون لي وليس علي.... ولما وجدت الاستاذ سامي بيقول حد يسالني سؤال صعب فقمت بسؤاله ..وطبعا دا يا جماعة سيكون مفيد للجميع سواء السائل او المجيب ...ودائما اختم مشاركاتي ب..... والله تعالي اعلي واعلم....والسلام عليكم.

SAMYHOK
09-08-2008, 02:50 PM
الاخوه الافاضل

والله اسئله جميله فعلا

وبرغم توجهكم للاستاذ محمود صبره بالسؤال

الا انني صاحب التحدي وسأجيب علي كل منكما

ولكن جودة الاجابه دائما ما تأتي من جودة السؤال ومدي جديته ايضا

الجوده غير متوافره في سؤال البلكنتين

اخطأت في كتابة ماتقصد والافضل ان لا تترجمه واكتبه باللغه الانجليزيه

اما السؤال الثاني فغير محدد وبالتالي يفتقر للجوده

وهو يسأل عن الانسولين ثم اي ادويه اخري

انت عارف كم الادويه التي يكون مصدرها زيت كبد الحوت و مناطق اخري في جسده ايضا

والتي مصدرها بقي الاسماك عموما ممكن نكتب فيها مجلد

ياريت السؤال يكون محدد و مباشر

واحنا سوف نجيب عليه فورا كي نستفيد جميعا

وعموما نرجو من الجميع النظر بعين تحدي المعرفه و ليس تحدي الاشخاص

وليس الغرض ايضا من التحدي هي ان نسأل اي سؤال و السلام

ولا ان نجيب عليكم اي اجابه و السلام

ونقتبس من رد اخينا محمود صبره كلمة والله تعالي اعلي و اعلم

والله الموفق

نوار حموي
09-08-2008, 05:34 PM
السؤال : ماهو الطائر الذي يستطيع الطيران ولا يرى وهو من الثديات؟ 8-)

Hesham Osman
09-08-2008, 05:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
أنا عندي سؤال محيرني :
كيف يتم تقدير عمر السلحفاة البرية؟
جزاك الله كل الخير.

محمود صبره
14-08-2008, 10:14 PM
السلام عليكم ...ايه يا نوار دا السؤال دا صعب اوي ...ودا يكون ايه الطائر دا يا ترا ..خفاش دا ولا وطواط ولا ايه يا ولاد؟؟؟؟والسلام عليكم.

[ تم التعديل بواسطة محمود صبره 15.08.2008 - 01:15 ]

SAMYHOK
22-08-2008, 04:03 AM
يقاس عمرها بعدد الحلقات علي الدرقه الظهريه من المنتصف الي الخارج

احمدابوالمجد
19-10-2008, 10:02 PM
السلام عليكم
ازيك يا استاذنا الكبير الاستاذ سامي والاستاذ محمود وكل اعضاء المنتدي والله وحشني جدا
وكنت عاوز اشارك معكم في هذا التحدي واتمني من الله ان اكون معكم ومن الفائزين
وبنتظار مشاركنم

SAMYHOK
11-02-2009, 02:43 PM
اهلا و سهلا بيك

شرفت

marwanm
23-04-2009, 02:21 PM
السمكه دى من فصيله ال Elephant fishes
بس انا مش قادر اوصل لاى معلومات عنها
وهل سمكه شرسه او لا

http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/hc7krk6go.jpg/jpg

rtaa545
31-10-2009, 09:41 PM
سوال صعب فى اى مجال؟

rtaa545
31-10-2009, 09:48 PM
ممكن نخليها فى مجال الدواجن؟؟؟؟؟

SAMYHOK
01-11-2009, 07:37 AM
صعب جدا عليا

في نظري الدواجن للطهي و الاكل فقط

اذا كان سؤالك في هذا الاتجاه فمرحبا

والا فخلينا في الاسماك افضل

SAMYHOK
17-10-2010, 01:35 PM
سؤال استنفاري و استفزازي للساده الاعضاء

اقصد اعضاء او زائرين

هواه او محترفين

السؤال : ماذا نعني بتحميس ذكور الاسماك ؟ وكيف ؟ وما هو الحد الادني و الحد الاقصي ؟

عاوز بقي اشوف مين اللي عنده اجابه حاضره ؟

الوقت الان : 02:08 عصرا و اليوم الاحد 17/10/2010

و الله الموفق

ملك الارانـب
27-02-2011, 04:47 PM
مبتدىء واريد مساعده كيفية تفريخ الاسماك عموما لا اعرف اى شىء ارجوا البدايه من الالف للياء
انا جار ليكم فى منتدى تربية وامراض الارانب

SAMYHOK
02-04-2012, 12:16 PM
اجابات سؤالك في باب اخر وهو خاص باسماك الماء العذب مثلا
او باب تجهيزات الاحواض مثلا

SAMYHOK
02-04-2012, 12:18 PM
السؤال الصعب رقم 15292012542698615542155612 و محدش جاوب

النتيجة كام كدة ايوة 15292012542698615542155612 /صفر


هل الاسماك كلها مريضة بالفوبيا ؟