المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من مساعده في جعل قطتي الصغيره تشرب الحليب بعد ضياع امه

jarah
01-04-2004, 11:04 PM
السلام عليكم..... لدي قطة شيرازيه صغيره جداّ ولا تستطيع شرب الحليب الا من امه ولكن امه ضاعات ...سوالي كيف اجعله تشرب الحليب.. نصحني احد الاخوان بشراء ابره ووضع الحليب فيها..ولكن بدون فائده..هل في طريقة لانقاذ القطه الصغيره وجعله تشرب الحليب او في ابره مخصصه لارضاع القطه الصغيره..او هل تنصحوني باابره معينه...ارجوكم الاجابه في قطتي ميته من جوع....وجزاكم الله خير

بستي قريسي وجوي
02-04-2004, 03:18 AM
اهلا وسهلا بك عضوه جديده بالمنتدى

بالنسبه لقطتك
انا اشوف حليب مخصص للقطط الصغير بمحلات بيع الحيوانات

يعني مو كويس تعطينها من الحليب العادي

يوجد ايضا زي الرضاعه بس صغيره
راح تخلي البسه ترضع منها احسن من وضعها في ابره

لانه البسه ماراح تقدر تمص الابره

فاشتري الرضاعه احسن

ولو كنتي من السعوديه الرياض قوليلي عشان اقولك تلاقينك وين

وياليت لو تقولين لي كم عمر بستك الصغيره بالضبط
لو كانت شهر ونص وفوق
فهي في هالحاله تقدر تاكل
طبعا اكل مخصص للبسس الصغيرهkitten

مع خالص تحياتي لك ولقطتك

jarah
02-04-2004, 05:53 AM
مشكوره بستي قريسي وجوي على ردك وبارك الله فيك..... صحيح كلامك القط لم تقبل الرضاعه من الابره...ولكن هل الرضاعة التي تقول تشبه الرضاعه بس صغيره مخصصه حق القطط ...ام تقصد نوع من الرضعات حق الاطفال بس صغيره...انا شريت راضعه صغيره حق اطفال ولكن لم تقبل الرضاعه منه.....يب لو تكرمت هل الرضاعة التي تقول عنه له اسم معين.... اما عن مكان سكني في المنطقة الشرقية_الخبر.....وياليت تساعدني بموظوع الرضاعه..واما عن عمر القط 14 يوم فقط...شيرازي 100% حراااام تموت القطه ارجو مساعدتي قبل فوات الاوان :cry:
وجزاك الله الف خير....

د / محمد حسين
02-04-2004, 04:22 PM
مرحبا أخوي جراح ...........

الحقيقة خبيرتنا بستي أعطتك الرد المناسب جداً ، وبالنسبة للرضاعة فهي صغيرة وحلماتها صغيرة مررررة وممكن تجدها في محلات بيع الحيوانات مع الحليب 8)

بس صراحة ما أعرف عن محلات في الخبر ، أنا أتذكر من زمان بس في محل في نهاية شارع الملك خالد ولا أعلم هل مازال موجوداً أم لا ، وكان في محل في حي العقربية :roll:

إذا ما وجدت يمكنك الاستعانة برضاعات المواليد على شرط تركب لها أصغر حجم من الحلمات وتقص راس الحلمة شوي بالمقص علشان تحس بنزول الحليب فترضع .... جرب وإنشاء الله تنجح :lol:

بستي قريسي وجوي
02-04-2004, 10:31 PM
والله قهر خاصه انها شيرازي اصلي

انا اموت بالبس الشيرازيه

بسس لااسف مااقدر افيدك عن الخبر
اعرف بالرياض بس

بس انت حاول زي ماقلك الدكتور محمد

انك تشتري من الصيدليه البشريه رضاعه للاطفال الصغار اللي توهم مولدين وقص الحلمه

وان شاء الله خير

بس هذي امها وين راحت
والله مافيها خير ذي الام اللي تولد وترمي بنتها

<<<<< منقهره على البسه الصغيره

jarah
02-04-2004, 11:07 PM
هههههههههههه حلووووووووووه يا اختي بستي قريسي وجوي... صحيح كلاامك وين راحت امه ...على العموم امه اعتقد انسرقت وشاك في واحد من الجماعة :cry:
الله يعطيك العااااافيه استاذي :د / محمد حسين على تشريفي بدخولك موظوعي...
....تحياتي اخوكم:جراح

بستي قريسي وجوي
03-04-2004, 01:27 AM
انا اخبر في ناس تسرق سيارات

بس توني ادري ان فيه ناس تسرق قطاوه

والله هذا قوي وجه اللي سرق الشيرازيه

ومايخاف ربه شلون يسرق وحده توه والده مسيكينه ويتيم عيالها

انا لو منك اروح لهذا اللي شاك فيه واطلع البسه من عينه

معد بقا الا هي يسرقون بسسنا

خالد99
03-04-2004, 01:27 PM
اخوي جراح اذء كنت راغب ببيع القط الرجاء مراسلتي...وشكراّ

د / محمد حسين
03-04-2004, 01:38 PM
حلمك على الرجال يا بستي :shock:

الظاهر أنه من عشاق الشيرازي مثلك وما قدر يقاوم فسرقها :wink: :(

jarah
03-04-2004, 01:38 PM
اخوي خالد صدقني ماكنت راغب ببيعه لوله اني غشيم بتربيته وبالفعل عرضته على صاحب محل طيور وحيوانات وقالي اشتريه منك با700 ريال فقط؟؟... وانا اعتقد هذا سعر غير مقبول ومنطقي..بسبب ان القط شيرازي اب وام وعمره 15 يعني راح تربيه على يدك...وهذا الذي جعلني ارفض بيعه با700 ريال......

jarah
03-04-2004, 01:42 PM
هههههه حلوه يا اخي د / محمد حسين الفاضل.... بس لاتستغربون الايام هذي كل شيء يسرقونه...لاحول ولا قوة الا بالله العظيم...

aumaima
05-04-2004, 01:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
القطط الصغيره لاتتحمل اللبن الذى نشربه لان نسبه الدهون لاتتحملها لذا نخلط نصفه بالماء اى نصفه ماء والنصف الاخر لبن ويمكن ارضاعها بسرنجة الانسولين

Dr.SeMSeM
13-04-2004, 04:55 PM
[size=12:5c7fa7e82a][font=Tahoma:5c7fa7e82a]للسائل،، حاول معها، و لكن بعد تعديل اللبن بالتخفيف، و ذلك لاختلاف مكونات اللبن العادى (الجاموسى أو البقرى) عن لبن القطط...و حاول بالسرنجة...[/font:5c7fa7e82a][/size:5c7fa7e82a]

aumaima
14-04-2004, 01:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكنك اعطائها
babylac number one
للأطفال حديثى الولاده