المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوللى قطتى المدللة

هاوية تربية القطط
14-03-2004, 04:49 AM
أنا عضوة جديدة واريد أن أكون صديقة للمندى
أنا أربى قطط منذ حوالى عام ونصف وقد تعلمت الكثير منذ ذلك الوقت
وأريد أن افيد من عند أى سؤال بخصوص القطط
وأريد أن أعرفكم على قطتى الحبيبة

أولا :دوللى...وهية أول قطة أشتريتها و تعلمت منها الكثير و الكثير من الرعاية لهذه الحيوانات الممتعة.وهى قطة من نوع التركش أنجورا
ثانيا : بوتشى ... ولقد أتيت به بسبب حاجتى له لزواج دوللى.وهو من نوع البيكى فيس.
ثالثا : بيلا ..... وهى قطة أشتريتها من أعجابى بها و بها ألوان مشمشى و بيج و أسمر ........وهى من النوع يسمى كاليكو

أرجو أن تعجبو بهم وهذه صوره لدوللى الدلوعة

Amazon
14-03-2004, 03:23 PM
[color=indigo:a701a4effa][font=Arial:a701a4effa][size=18:a701a4effa]بالنيابه عن الا عضـــــــاء والمشرفين وجميع الاطباء وخبراء وهواة ومربيين

واصالة عن نفسى ارحب فيك ..واقول يا حياك الله والله يجزاك خير الى جيتى تضمين ايدك بأيدينا

ونتعاون جميعا ونساعد ونستفيد من خبرة بعضنا ..وفيه من اصحاب الخبره فى منتدانا والحمد لله

وكلهم ثقه ان شالله ..وانتى الخير والبركه ونحب ان تطرحين لنا افكارك ..وخبراتك وتساهمين مع

اخوانك فى المنتدى ..على الاجابه على كل الاستفسارات ..وارجو من الله لك التوفيق واتمنى ان

تكونى متــألقه فى سماء منتدى البيطره العربيه ..والكل يرحب بقدومك ..وفى انتظار جهودك معنا[/size:a701a4effa][/font:a701a4effa][/color:a701a4effa]

د / محمد حسين
14-03-2004, 07:41 PM
هلا والله بهاوية تربية القطط :lol: ..........

الحقيقة مشرفنا المتألق دائماً كفّى ووفّى في الترحيب 8)

وما شاء الله دوللي روعة وتتربى في عزّك :D

ونتمنى مشاركاتك الدائمة معنا ، ولا تبخلي علينا بآرائك واقتراحاتك ...............

مصطفى مرغوب
14-03-2004, 08:25 PM
Welcome to Arabver

د / كيف
14-03-2004, 08:26 PM
[color=blue:3dc92d77c8][align=center:3dc92d77c8]هلا والله[/color:3dc92d77c8] [b:3dc92d77c8][color=violet:3dc92d77c8]وغلا بهاوية تربية القطط[/b:3dc92d77c8][/color:3dc92d77c8][color=red:3dc92d77c8]نورتي الموقع والمنتدى

وسعدنا بتواجدك معانا

على أمل أن شاء الله أنك تكوني أحد الأعضاء البارزين في الموقع

لكي من أزكى التحايا والأمنيات :D

والسلام ختام [/align:3dc92d77c8][/color:3dc92d77c8]

بستي قريسي وجوي
25-03-2004, 04:06 PM
اهلا وسهلا فيك

انا مثلك بعد اموت في شي اسمه قطط

وعادي عندي اني املى البيت منهم

لدرجه مره صار عندي بالبيت
اربعة قطط
وطلع البيت كنه ملاهي

بس امي وابوي فتحولهم البيت وخرج من خرج وبقي من بقي

بس رجعولي الحمدالله
فصرت خلاص اكتفي بذكر وانثى في البيت

مره ثانيه حياك في المنتدى

واي مشكله تواجهينها مع قططك احنا في الخدمه

هاوية تربية القطط
27-03-2004, 03:39 AM
اشكر كثيرا الخت : بستي قريسي وجوي
على تعاونه المثمر و انا متابعة لكل ما تكتبية ولكل مواضيعك وكذلك استفيد منها .
واتمنى ان تستفيدى كذلك من بعض خبرتى فى تربية هذة القطط الجميلة

وعلى فكرة سعر القطط فى مصر يتعدى بكثير ال900 جنية وليس اقل فانا اتابع السعار اولا باول وقد وصل اخر سعر رايتة لمثل هذة القطط التى عرضتها الى 2000 جنية

وعلى فكرة انا شخصيا اتمنى ان اربى يوما ما مثل هذة القطط

ولكنى مضرة لأستيرادها من الخارج حتى احصل على فصيلة اصلية وليست هجين لأن بالطبع كل الموجود فى مصر مهجن للأسف .

وعلى فكرة انا مرة وصل عدد القطط عندى الى 7 قطط ......
ولكن وللحق كان البيت فوضى ما بعدها فوضى ولكن من جعلنى اتغلب على هذه الفوضى زوجى فهو كذلك يحب القطط ويعتبرها مثلها مثل اى فرد .
ولكن الأن لم يتبقى لنا الأ 3 قطط وقريبا سيزيدو بولادة دوللى و بيلا ان شاء الله خلال السبوع القادم ......... ادعو لها بالسلامة

تحياتى للجميع ودعائى بالتوفيق ان شاء الله

أختكم فى الله هاوية تربية القطط