المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقاب للقط السارق .

العبساد
26-01-2004, 11:24 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

لدي قط ذكر ، عمره حوالي 11 شهر ، منذ شهر تقريبا صار جائعا بصفة مستديمة ، مع أني أقدم له الطعام كل 6ساعات وربما أقل ، وبمجرد ما ينتهي من الطعام يهم بسرقة أي طعام يقابله حتى ذلك الذي لا يستهوي القطط . وربما كان جالسا في هدوء ثم يغافل أهل البيت ليسرق أي شيء حتى من القمامة .

قمت بضربه أكثر من مرة وبشدة ولكنه عنيد جدا .

أصبحنا نغلق كل الأبواب في المنزل ، فهو يسرق الطعام والأغراض و كل شيء ويهوى التجسس والإفساد .

فهل هناك طريقة لإصلاحه ؟

وهناك سؤال آخر ، ما هو سن الزواج بالنسبة لذكور القطط ؟

وجزاكم الله خيرًا .

فتاة القطط
27-01-2004, 11:46 AM
انا اشوف ان قصته مضحكه ولو كان عندي قط مثله لضحكت ليل نهار وقمت بتصويره
بالنسبة لضرب حرام ضرب القطط في الاسلام والرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن ضرب القطط ودعا على من يضربها

د / محمد حسين
27-01-2004, 04:31 PM
مرحبا العبساد ... كيف الحال ...........

فعلاً قصة مضحكة ، ولكن كيف الحالة الصحية العامة للقط أقصد هل هو هزيل وخامل بس يجري على الأكل أو طبيعي ؟

بعدين لا ينفع الضرب مع القطط لأنها تعاند أكثر ، يمكنك مثل ما قلنا سابقاً استعمال مسدس الماء أو علبة قطع الحديد لتحذيره ...........

عليك بحجزه في مكان معين لا يغادره أبداً لمدة شهر تقريباً وتعطيه الأكل بانتظام وبنفس الكميات السابقة وتراقب سلوكه وتقوّمه باستعمال المسدس ، وتطلب منه طاعة أوامرك ، وإذا نفذها تكافئه بقطعة بسكويت وخلافه .... هنا سوف يتعلم الانضباطية ...........

بالنسبة لأفضل سن لزواج القطط هو بعد التخرج من الجامعة :lol: :cry: ( حلوة هاااا ) ...

بالنسبة للذكر يصل لمرحلة البلوغ في عمر 18 شهر ........

بالنسبة للأنثى تصل لمرحلة البلوغ في عمر 18 - 24 شهر ........

العبساد
28-01-2004, 03:31 AM
تضحكون بمجرد القراءة عن شيء من أخلاقه...

والله لو شفتوه ما بطلتم ضحك عليه

الأخت فتاة القطط ... أين هو الحديث الدال على تحريم ضرب القطط ، وكيف دعا عليهم النبي صلى الله عليه وسلم ، حبذا لو توردي الدليل ، أنا عمري ما شفت نهي مخصوص بضرب القطط وإلا فالدين ينهى عن تعذيب الحيوانات بشكل عام .

وعلى العموم ما تقلقيش ده بيبقى ضرب تأديب على الأفخاذ كام لطشة يعني..

أخي محمد حسن

القط ليس ضعيفا بل صحته جيدة ماشاء الله عليه ، والحل بتاع الحبس ده مستحيل التطبيق ، ترى الحي كله هيعرف إن فيه قط محبوس من علو صوته ....ممكن نجرب موضوع المسدس

وبخصوص سن الزواج ، للأسف مادخلناهوش جامعة لأنه لعبي و مالوش في المذاكرة ، قلنا نختصر المسافة ونجوزه أحسن :lol:

وعلى فكرة ده جميل جدا وشيك ومقطع السمكة وديلها وألف مين تتمناه.

جزاكم الله خيرًا .

والسلام عليكم