المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي استفسار أرجو افادتي

saegah
10-01-2004, 09:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد : عندي قط يعاني من ألم في الحلق انا ظنيت انه ألم بسيط لكن يوم عن يوم يزيد ألمه وهو مضايق من حلقه فما هو مرضه وهل استطيع معالجته أرجو الأفاده ومشكورين

فتاة القطط
11-01-2004, 02:09 AM
انا مااعرف شئ عن المرض لكن اتمنى تعرضه على الطبيب البيطري في اقرب وقت

saegah
11-01-2004, 03:41 AM
السلام عليكم: المشكله ان المنطقه الي انا عايش فيها ما يوجد فيها عيادات بيطرية بس فيها عيادات بيطرية حق الحيوانات الكبيرة كالأبقار والماعز الى اخره . والجو عندنا بر ودايما تمطر وفي هذي الأيام مرض القط الي عندي يعني ما اظن ان اصابته خطيره جدا يعني تقدروا تقول لي ايش اعطيه لكي يشفى اتمنى اشوف رد الأطباء على الي قلته وارجو ان تساعدوني لاني ماني عارف ايش اسوي له . وشكرا.

د.صلاح الدريويش
11-01-2004, 09:50 AM
الأخ السائل الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي كيف عرفت أنه يتألم من حلقه وهل هناك أعراض اخرى وهل ألم الحلق الذي ذكرت يمنع القط من الأكل ، عموماً للتشخيص السليم والعلاج يجب مراجعة أقرب طبيب بيطري والعيادة التي ذكرت ممكن يفيدونك لأنه لابد من الكشف على مكان الألم ومعرفة السبب .

د / محمد حسين
11-01-2004, 06:41 PM
أنا مع د / صلاح ... كيف عرفت أن حلقه يوجعه ؟؟؟؟

أرجوا أن تذهب إلى نفس صفحة منتدى أنت تسأل وطبيبك البيطري يجيب ، وستجد في أولها أستمارة استفسار نرجوا تعبئتها ، وشكراً 8)

saegah
14-01-2004, 10:17 PM
السلام عليكم كيف ما اعرف انه يتألم من حلقه وأنا مربينه من الصغر طبعا اعرف اذا حصل تغير مفاجئ في تصرفاته الأعراض انه دايما يفتح حلقه ويسعل لكن اذا اعطيته طعام يأكل بس خلال هالايام شفته انه يخف وبدأيستعيد نشاطه بس بعده تعبان شوي. فأرجو الرد

د/بهـيج عمّار
15-01-2004, 12:24 AM
السلام عليكم انا مع رأي الدكتور محمد قم بتعبئة الاستمارة ..

و يا أخي حتى و لو كانت العيادات البيطرية اللي في منطقتكم للحيونات الكبيرة فهذا لا يمنع أن تعرضها عليهم .. فمن خلال بعض الاعراض و العلامات التي يتعامل معها الطبيب البيطري سيحدد المرض و يشخصه ... لذا أرجو أن تقوم بعرضها على الطبيب

شكرا