المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرجان والصخور الحية للحوض البحري

uae_designs
22-08-2006, 05:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اولا كعضوه جديده اتمنى ان تتقبلوني كافرد جديد في اسرة المنتدى :-D

ثانيا انا في صارلي فتره طويلة احلم في امتلاك حوض بحري وهوايتي هذي بدأت من الصغر ويا كثر الاحواض الصغير التي امتلكتها والتي امتلكها والتي تضم الاسماك النهرية ولكني قررت البدء في امتلاك حوض بحري لتحقيق حلمي :-P ولكن المعضلة الوحيدة هي غلو ثمن الاحجار والمرجان الحي هنا في دولة الامارات (والله تعبت وانا ادور ) :-( فاذا في حد عنده الحل وين يمكن احصل هذه المستلزمات باسعار معقولة ومن وين سوا استيرادها من الخارج او طلبها عن طريق الانترنت

بوعلى
22-08-2006, 07:19 PM
صعب جدا استيراد الصخور من النت
الشحن غالي
ميزانيه كامله للصخور والمرجان فقط
كل شهر يتم تركيب شي ... احسن من الناحيه الماديه
واحسن للحوض ايضا
يمكن يكون مصاب بمرض عشان ماينتشر بسرعه
وحده وحده افضل شي

uae_designs
22-08-2006, 07:39 PM
مشكور اخوي بو علي على ردك وانا على درايه بهذي الصعوبة وهذا السبب الي خلاني اطلب مساعدة اعضاء المنتدى وياليت حد يقدر ايساعدني :-(

fishlover
23-08-2006, 06:14 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك أختي uae_designs عضوة جديدة في منتدى البيطرة العربية... وبإذن الله نسعد بالمزيد من مشاركاتك قريباً :-)

أنا مع أخي بو علي ان شحن الصخور والأعشاب سيكون مكلفاً جداً.... الأمر سيحتاج منك المزيد من البحث ومن الممكن أن يسعدك الحظ وتجدي ما تريدين على شاطئ البحر ;-)

أهلاً بك مرة اخرى وفي انتظار المزيد من مشاركاتك

3mrii
23-08-2006, 01:54 PM
السلام عليكم
كيف حالك اخي uae_designs ومرحبا بك في المنتدى

والله مشكلتك نفس مشكلتي
عندنا في الكويت سعر المرجان والصخور الحيه غاليه جدا
انا حسبتهااا طلع معاي نفس السعر تقريبا
يعني 10 كيلو من الصخور الحيه عن طريق الانتر نت تساوي 100 دولار وسعر الشحن تقريبا 30 دولار يعني 130 دولار سعر الصندوق
وبالكويت سعر الكيلو لصخور 3 دنانير يعني 10 دولار يعني نفس الحسبه

وهذا الاسعار حق اقل جوده من الاصخور الحيه

وانصحك سو نفسي انا كل شهر اسويلي شغله ولحين صارلي تقريبا شهرين وانا اجهز بالحوض وللحين ما شغلته وللحين امكلفني 250 دينار وبعد ييك الدور هههههه
هذا المثل الي يفول : عندك تاكل .. قال ما عندي .. عندك تغرم ... قال عندي
:-D

والله يوفجك انشاله

الدانه
23-08-2006, 02:20 PM
زين شباب .. اشلون عن الماي المالح اشلون توفرونه ؟؟ من البحر؟؟ ولا شنو :-?

3mrii
26-08-2006, 09:38 PM
الدانه
ماء عذب يخلط مع ملح مخصص للاحواض المالح

chaze
27-08-2006, 12:05 AM
انه الحوض ما كلفني كثير
الحصي من البحر بس اخوي ما ياب لي كثير و الاصخير (( حصي البر احلى منه ما ميش )) عندي كم وحده
و انه استخدم ماء البحر بعد ما اضبط درجه ملوحه على الدرجه الصحيحه
و الحين شريت اسماك و انيمون
و كان عندي اسماك من البحر بس رجعتهم البحر :-D
مع انهم كانو وايد حلوين (( حتى كلون فيش في في الخليج ))

و تحياتي ;-)

uae_designs
27-08-2006, 04:02 PM
اخوي fishlover شكرا على الرد والترحيب :-D

اخوي 3mrii الله ايعينك والله ما يسوى علينا هذا الحوض :-P شلكي بسوي مثلك كل شهر بييب شي يعني بنقسط الحوض ;-) تحياتي لك
chaze والله زين حصلتي حصى على الجاهز شكلي بطرش ريلي ايروح ايغوص وايبلي حصا وسمج بالمره هي هي هي هي
:-P تحياتي لج

3mrii
28-08-2006, 11:27 PM
الله يعين الجميع اخوي uae_designs وتحياتي لك من جديد .. وشوف بدايتي التعيسه
هذي بدايتي بالحوض المالح (http://www.arabvet.com/modules/newbb_plus/viewtopic.php?topic_id=16713&forum=47)

uae_designs
29-08-2006, 12:53 PM
مرحبا اخوي 3mrii

مشا الله عليك على الاقل سويت شي وبديت بالحوض وشوي شوي انشاء الله بيطلع كشخه :) مثل هذا قول اميين

http://www.arabvet.com/modules/img_upload/cache/files/untitled_11.jpg

من وين استوردت ال live rocks?
بيني وبينك حصلت شركة من سنغافوره عندها كل الاشياء الي ممكن اتفكر فيها حق الحوض انا عرفتهم عن طريق محل للاحواض عندنا هني في الامارات هم الي ايوردولهم الاغراض للمحل
انا كلمت صاحب الشركة الاندونيسية على ال الماسنجر وطرشتله قائمة بكل الاغراض الي اباها من مرجان وحتى السمك كل غرض حطيتله صوره من هذا الغرض وقلتله ارد اعرف كم بيكلفني توصيل هذي الاغراض كلها لمطار دبي يعني طلبت منه سعر الاغراض مع سعر التوصيل طلع كله قريب ال 500 دولار وغيره بس الاغراض ما تشمل ال لايف روك ال لايف روكس خذيت تقريبا 20 كيلو من وطلعلي وبضرابة باعلي اياه ب 1700درهم وانا حوضي محتاج تقريبا 35 كيلو لايف روكس الحوض نفسه خذيته ب 2400 درهم طوله متر وعشرين

uae_designs
29-08-2006, 12:58 PM
http://www.arabvet.com/modules/img_upload/cache/files/untitled_11.jpg

3mrii
29-08-2006, 01:21 PM
لو يصيرلي عشرن سنه وانا اشتغل بالحوض ما يوصل نص الي بالصوره ههههههههههههه
والله لسعار زينه وحتى الف روك 1700 درهم العشرين كيلو نصف السعر الي عندنااااااا والله حراميه الي عندنا بالسوق بعد اقل من نصف السعر
والله ودي اقولك ابي وياك بس مشكله عندنا الجمرك لزم تصريح ازم اي الامارات اشتري وارجع في الكويت
هذا الحل الوحيد عندك ارخص وايد
المسنجر عندك موجود ضيفني عندك :) ( ههههههههه صج مصلحجي ههههههه

mimiar2
06-07-2010, 05:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اولا كعضوه جديده اتمنى ان تتقبلوني كافرد جديد في اسرة المنتدى :-D

ثانيا انا في صارلي فتره طويلة احلم في امتلاك حوض بحري وهوايتي هذي بدأت من الصغر ويا كثر الاحواض الصغير التي امتلكتها والتي امتلكها والتي تضم الاسماك النهرية ولكني قررت البدء في امتلاك حوض بحري لتحقيق حلمي :-P ولكن المعضلة الوحيدة هي غلو ثمن الاحجار والمرجان الحي هنا في دولة الامارات (والله تعبت وانا ادور ) :-( فاذا في حد عنده الحل وين يمكن احصل هذه المستلزمات باسعار معقولة ومن وين سوا استيرادها من الخارج او طلبها عن طريق الانترنت

اختي انا اعيش في مدينة القالة بالجزائر وهي مشهورة بالمرجان وممكن ان اساعدك

SAMYHOK
28-07-2010, 09:46 PM
مرحبا جميعا

موضوع جيد ومعلوماتكم جميله

ماشاء الله

samyhok

abu7rb
23-09-2010, 01:22 PM
زوري المملكة العربية السعوديه وراح تحصلين طلبك بأسعار أقل أكيد

عموما أنا راح أساعدك برقم أكبر محل جمله في منطقة جده أنا شخصياً أطلب منهم يشحنون لي في منطقة سكني داخل المملكة وبرأيي يعتبر أقوى حتى من محلات منطقة الرياض وانسبها أسعاراً
إسمه دنيا الربيع وهذا المحل هو الموزع لجميع محلات المملكة العربية السعوديه لبعض الأدوات والإكسسوارات
رقمهم
0096626913530
وتقدرين تستفسرين عن الأسعار وعن طريقة الشحن وسعره

imad jalloul
28-05-2011, 12:22 AM
السلام عليكم
نحن في سوريا يستوردون الاحجار الحيه (الليف روك ) ويبيعوها بما يعادل ١٤ دولار للكيلو الواحد وممكن توصوا احد يبعتها للامارات بواسطه الشحن بالباص في علبه مغلقه وفيها ماء

ابوشاجع
24-12-2011, 09:02 PM
سوف اساعدك في تحقيق حلمك اختي دون اي مقابل اواي مبلغ خدمه انسانيه لاغير ساعطيك الكميه الي تريدينها من المرجان المتشعب الابيض الحي بالمجان انا من اليمن وامتلك المرجان بكثره عثرت على رسالتك بينماكنت ابحث عمن يشتري مني بالجمله فانبني ضميري وهذا الكرم ليس غريب فهذه من عوايد اهل اليمن رغم انمهم ليسو في مستوا اهل الخليج المادي والعتب على الرجال الي مايساعدون الحرمه لتتئكدي من صحه الكلام تلفوني00967736551010

ابوشاجع
24-12-2011, 09:16 PM
سوف اساعدك في تحقيق حلمك اختي دون اي مقابل اواي مبلغ خدمه انسانيه لاغير ساعطيك الكميه الي تريدينها من المرجان المتشعب الابيض الحي بالمجان انا من اليمن وامتلك المرجان بكثره عثرت على رسالتك بينماكنت ابحث عمن يشتري مني بالجمله فانبني ضميري وهذا الكرم ليس غريب فهذه من عوايد اهل اليمن رغم انمهم ليسو في مستوا اهل الخليج المادي والعتب على الرجال الي مايساعدون الحرمه لتتئكدي من صحه الكلام تلفوني00967736551010

ابوشاجع
24-12-2011, 09:22 PM

SAMYHOK
02-04-2012, 11:52 AM
بارك الله فيكم