المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تدلوني على افضل عياده بيطريه في جده



محبة القطط
24-09-2003, 09:03 AM
مرحبا...

ممكن تدلوني على افضل عياده بيطريه في جده

وافضل محلات اكسسوار القطط ومستلزماتها

ولكم جزيل الشكر

د/بهـيج عمّار
24-09-2003, 03:15 PM
كما يقول المثل الشعبي ... أهل مكة أدرى بشعابها ... فأرجو أحد المشاركين من جدة يجيب

و لكن و انا أتجول في جدة الفترة الماضية لاحظت مجموعة من العيادات البيطرية و الصيدليات المتجاورة في امتداد شارع مكة القديم و انتي رايحة الى مكة ...

اما عن القطط فأنا رأيت محلين ممتازين في الرياض ... الدكتور يوسف سيجيب على عنوانيهما . و السلام عليكم .

الجواد
24-09-2003, 10:52 PM
السلام عليكم

والله اعتقد تجدين طلبك لدى فيفا في شارع التحليه بجدة


والسلااااااااااااااااام

د / يوسف
25-09-2003, 12:14 AM
و بما ان د / بهيج طلب مني ذلك

و ابو عبد العزيز ذكر فيفا في جده
فأنا سوف اذكر فيفا في الرياض شارع صلاح الدين - الملز

كما انه يوجد غيرها الكثير :
في شارع الأحساء يوجد
واحة الحيوان
الطبيعة و الحياة او الحياة و الطبيعة ---- ناسي الإسم
و يوجد غيرهما الكثير

دارين
15-04-2004, 03:36 AM
عزيزتي محبة القطط فيه عيادة بجدة فتحت جديد منها محل ومنها عيادة بالنسبة لكونها محل يبيع مستلزمات والعاب للحيوانات فهي رائعة وبالنسبة لكونها عيادة احسها ناقصة كككثير وما يناسبني للعلاج المهم هي قريبة من سوق البوادي فيه محل اسمه اليافعي ومحل اسمه اسوان خلي اليافعي على يمينك واسوان على شمالك وخليكي على طول لين يجيكي سوق عصام ناس لفي يمين وامشي على طول لين يجيكي مطعم البيك بروست لاصق فيه محل واحة الحيوان تراه خطير ومرة حلو وفيه عيادة رائعة بيطرية اسمها عيادات جدة خليكي ماشية بشارع صاري على طول لين تشوفي يكرمك ربي محل يبيع أحذيه اسمه الفطايرجي لفي من جنبه يمين وخليكي ماشية على طول لين تلاقي شارع رايح جي لفي يمين وارجعي بالشارع اللي جنبه وخليكي على طول لين تجيكي صيدلية آسيا ثاني لفه بعدها يمين تلقين العيادة الدكتور اللي فيها بريطاني خطير

د / كيف
15-04-2004, 03:46 AM
[size=18:e51936c1e1][color=red:e51936c1e1][align=center:e51936c1e1]خطيره يادارين


يعطيك ربي العافيه ويوفقك على الشرح الملم


والله لو تجيبي سواق ليموزين 20 سنة في جده مايشرح زي شرحك :D [/align:e51936c1e1][/color:e51936c1e1][/size:e51936c1e1]

دارين
15-04-2004, 03:51 AM
:roll: من ججججد ولا تستهزأ يا اخوي ترى والله انا بالشوارع خرافة ما اعرفها عدل ما اعرف غير شارع صاري والتحلية والاندلس والخالدية بسسسسس يادوب والله شرحت على قدر استطاعتي وان شاء الله تفهم :oops:

راعي السوبر
15-04-2004, 07:38 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههه
بسمه تعالى
الحمد لله رب العالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي دارين حفظك الله تعالى
الأخ العزيز الدكتور كيف أكيد يتكلم من جد مو يطنز ولا شي
هههههههههه
بس بصراحه وصفج للمحل شي
بس أنا بالنسبة لي ما عرفيت لأني أنا أصلا مو من جدة المسامحه
الله يعطيج العافية أختي دراين على مساعدتك للإخت المُسلمة محبة القطاوه
جزاكم الله خير
في أمان الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم الصغير :
راعي الصوبر

د / كيف
15-04-2004, 06:12 PM
[color=blue:70041ebae7][align=center:70041ebae7]دارين :D مرشد سياحي في عاصمة السياحه عندنا ( جدة )


راعي الصوبر : كيف الحال [/align:70041ebae7][/color:70041ebae7]

راعي السوبر
15-04-2004, 08:01 PM
بسمه تعالى
الحمد لله رب العالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا يا هلا بك عزيزي دكتور كيف
أنا بخير ولله الحمد
أنت اشلونيك ؟
واشلون الشايب والشيبان عساهم كلهم بخير ؟
بشرني عنك حبيبي

أتمنى أن أروح الى جدة وأشوف النافورة الطويلة
أختي دارين لا تزعليمن منا ترى نمزح

تحياتي لكم ..
في أمان الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم الصغير :
راعي الصوبر

دارين
17-04-2004, 01:23 AM
تحب تشوف النافورة الطويلة اللي تطلع من المبخرة يا اخوي روح قريب من سوق الجمجوم دور على البحر اللي هناك وان شاء الله بتشوفها :wink:

راعي السوبر
17-04-2004, 02:16 AM
بسمه تعالى
الحمد لله رب العالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا هلا أختي دارين
يؤيؤيؤيؤيؤ اشلون نافورة تطلع من المبخرة !!!!!!
أنا أول مره أسمع جذي !!!؟؟؟؟
أنا علبالي أن النافورة تطلع عاديه مثل أي نافورة بس اللهم صاير الماي قوي وتصير طويلة
أحاجيج أختي
صحيح أكو عندكم عروس البحر ؟
تشوفينهم ولا لأ ؟
والنافورة تشتغل أيام المناسبات ولا 24 ساعه ؟
متى تشتغل النافورة ؟

الله يعطيكم العافية
في أمان الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم الصغير :
راعي الصوبر

Dr.SeMSeM
17-04-2004, 02:40 AM
كنت أود لو استطعت المساعدة... :roll:

دارين
17-04-2004, 04:46 PM
هلا أخوي راعي السوبر أول شئ النافورة طالعة من مبخرة عادي وهي شغالة 24 ساعة على حسب إعتقادي لأني كل ما مريت من هناك أشوفها شغالة وبالنسبة لعروس البحرررر !!!!! :?: :roll:

محبة القطط
22-04-2004, 08:00 AM
شكراً للجميع على مساعدتهم

وربي يعطيك العافيه دارين على هالشرح الوافي...

صرت اعالج بستي الحلووووه في عيادة التحليه

بس والله مشوار من مكه لجده..

والحين بستي تعبانه وماني عارفه اش اسوي

ادعولها الله يسعدكم

وشكراً مرره ثانيه